لعبة ولا بالخيال انا مجربها بنفسي يعني حموووولها

    شاطر
    avatar
    DяAKôσOLA
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    عدد الرسائل : 55
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 04/11/2008

    لعبة ولا بالخيال انا مجربها بنفسي يعني حموووولها

    مُساهمة  DяAKôσOLA في الأحد نوفمبر 16, 2008 8:43 am



    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    .

    .
    هذه موضوع يختص بكل شي عن L F S
    .
    .
    .

    اولآ : حمل آخر إصدارات اللايف [ Live for Speed S2 Alpha x ]

    طبعاً رااابط انا متاكد منه لاحد يقولي خربــان

    هااااذ رابط تحميل لعبه====>http://www.ausgamers.com/files/details/html/28819



    ومن هنا تحميل الكرك لفتح جميــع السيــارات من هنا===>http://amd.s4005.googlepages.com/crackx.rar

    ...باتش تحويل من الاصدار X الى الاصدار x10 وهو اصدار الي فيه معطم رومات الهجولة والزكرت ورابط من هنا ==>

    mediafire.com ?zszz2fo2nas


    فك الضغط واضغط على ايقونة L F S وراح تفهم كل شي

    الحين صار عندك X10


    وثانيا:-
    [ جمــيع مايخــص LFS من اضاافات]


    مــلــف غــبــار كـثـيـف مــرهـ لا يفـوتـكـ يعني اذا فحطت ودخلت صحراء يطلع غبـــار ولتحميل
    ====>
    mediafire.com ?anl1mze2s2j




    لتحميل الوزنيه ==> http://up.m5zn.com/151080909254/الوزنيه.rar





    احفظ الوزنيه في مجلد لعبه :

    data >>>>> settings


    برنامج التراينر المشهورررر للرفع والترهيم والمطامر والكثير الكثير وتقدر تلعب فيه بالرومات اون لاين

    فك الضغط وحط الوزنيتين في DATa_SETING وشغل البرنامج وفلهاااا اابط من هنا==>http://www.mediafire.com/?k5bcpypd93f

    واخيراً وليس اخراً ::
    برنامج تغيير شكل السوااق لتحميل من هناا===>http://www.mediafire.com/?9lbrzkxmlym

    وطبعاُُ باقي اضافااات للعبه سوف اطرحه في الموضوع

    برنامج للبراقات للايف لتحميل ===> http://zeta.zshare.net/download/26a1...178/strobe.rar

    عـد ما تفك الظغـط بمجلد اللعبه بتلقاهم بمجلد طلعهم وودهم
    لمجلد اللعبه<<انوااع اللحسات خ خ خ
    المهم ///////////////////////////////////////////////////////

    انكمـ تتعبوا و بعدين بترتاحوا زي ما تعبت انا
    و باذن الله اني انزله جاهز و مضغوط بدون ما تتعبوا بس اللحين اتعبوا مبدئيا

    اخوكمـ

    دردوووري
    avatar
    AL-qnas
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 53
    تاريخ التسجيل : 14/11/2008

    احلى لعبببة من احلى منتدى..

    مُساهمة  AL-qnas في الأحد نوفمبر 16, 2008 2:08 pm

    مشكوووووور دردوووووووووري
    ومن ناحية اللعبة صرااحة اعجبتتتني<<<< ماجربهاااا اصلا ههههههههه lol!
    بس على قولة المثل((الحلوو مايجي الا من منبعه))يسلموااااااااا دردوري
    ونتمنى منك المززززيد

    تقبلووووا مرووووووري اخووووووكم
    AL-qnas
    avatar
    DяAKôσOLA
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    عدد الرسائل : 55
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 04/11/2008

    رد: لعبة ولا بالخيال انا مجربها بنفسي يعني حموووولها

    مُساهمة  DяAKôσOLA في الأحد نوفمبر 16, 2008 2:13 pm

    منورة الصفحة بوجودكـ يا القناص

    حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكـ

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 3:18 pm